في إحدى المدارس
قامت معلمة لمادة الدين بعمل درس نموذجي للطالبات
عن الحجاب و فوائدة للمرأة
فعندما أتت الحصة المقررة لعمل هذا الدرس
قامت بتوزيع مجموعة من الحلوى على الطالبات و هي على نوعين
بعضها كان بغلاف المصنع له و البعض الآخر بدون الغلاف
و بعد أن وزعت جميع هذه الحلوى على الطالبات
وجدت أن جميع الطالبات قد أخذوا الحلوى ذات غلاف المصنع.
ثم قالت المعلمة :
للطالبات لماذا لم تأخذن الحلوى التي ليس لها غلاف؟
فكان الجواب بكل تأكيد هو لأن الحلوى التي ليس لها غلاف
قد تكون مجرثمة أو وسخة و بالتالي تضرنا
فقالت المعلمة: هذه الحلوى مثلكن
و الغلاف مثل الحجاب
يصون المراه ويحميها من ذوي النفوس الضعيفه
ويستر عوراتها
وعندما يأتي الرجل ليتزوج
سوف يبحث عن الفتاه الصالحه العفيفه المحجبه
المستتره مثل الحلوى المغلفه
قامت معلمة لمادة الدين بعمل درس نموذجي للطالبات
عن الحجاب و فوائدة للمرأة
فعندما أتت الحصة المقررة لعمل هذا الدرس
قامت بتوزيع مجموعة من الحلوى على الطالبات و هي على نوعين
بعضها كان بغلاف المصنع له و البعض الآخر بدون الغلاف
و بعد أن وزعت جميع هذه الحلوى على الطالبات
وجدت أن جميع الطالبات قد أخذوا الحلوى ذات غلاف المصنع.
ثم قالت المعلمة :
للطالبات لماذا لم تأخذن الحلوى التي ليس لها غلاف؟
فكان الجواب بكل تأكيد هو لأن الحلوى التي ليس لها غلاف
قد تكون مجرثمة أو وسخة و بالتالي تضرنا
فقالت المعلمة: هذه الحلوى مثلكن
و الغلاف مثل الحجاب
يصون المراه ويحميها من ذوي النفوس الضعيفه
ويستر عوراتها
وعندما يأتي الرجل ليتزوج
سوف يبحث عن الفتاه الصالحه العفيفه المحجبه
المستتره مثل الحلوى المغلفه